مشروع الحي اللاتيني مدينة العلمين الجديدة

مشروع الحي اللاتيني الذي تم تطويره من خلال الشركة السعودية المصرية التي قامت ببناء صرح معماري متميز في منطقة استراتيجية في مدينة العلمين الجديدة على الطريق الساحلي الدولي حيث يمكن الوصول إلى المجمع السكني من العديد من الطرق مثل طريق فوكا الجديد كما يقع المشروع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل مطار العلمين الجديد كما يبعد 30 دقيقة عن مدينة الإسكندرية ويتميز المشروع بالتصميم على مساحة 650 فدان بشكل معماري متميز مستوحى من العمائر اللاتينية وبتنوع كبير في مساحات وأشكال الشقق السكنية التي تبدأ من 62 متر مربع.

الخدمات المتاحة في الحى اللاتيني

قامت شركة السعودية المصرية بتطوير الحى اللاتيني بعدد كبير من الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية والأمنية التي توفر أجواء الخصوصية والاستمتاع حيث أن أهم الخدمات التي تتوفر في المشروع:

منطقة تجارية

طورت الشركة المؤسسة للمشروع منطقة تجارية متكاملة تخدم كافة السكان كما يوجد العديد من الهايبرات في كافة المناطق السكنية داخل المشروع حتى يستطيع السكان الحصول على السلع والمنتجات التي يرغبون فيها بشكل سهل.

نادي اجتماعي ورياضي

من أهم الخدمات المتوفرة في الحي اللاتيني النادي الاجتماعي والرياضي الذي يعد الفرصة المثالية حتى يتجمع الأصدقاء بأفراد العائلة وسط المساحات الخضراء مع وجود ملاعب رياضية متنوعة لكافة الرياضات مثل ملاعب التنس.

المستشفى الطبي

كما كما تطوير مجموعة من المستشفيات التي تهدف إلى توفير أقصى وأفضل درجات الرعاية الصحية للسكان مع وجود عدد من الصيدليات التي تقدم خدمات توصيل العلاج إلى باب المنزل.

المساحات الخضراء والحدائق

اهتمت الشركة بصورة كبيرة بأن تغطي المساحات الخضراء والحدائق المساحة الإجمالية للتجمع السكني بحيث تكون إطلالة كافة الوحدات السكنية على فيو متميز بالإضافة إلى البحيرات الصناعية التي تحيط بالوحدات السكنية لصناعة أجواء مثالية من الطبيعة.

مول تجاري

كما تم تأسيس مول تجاري يتضمن عدد من المحال المختلفة لأشهر البراندات العالمية لمحبي التسوق بالإضافة إلى أماكن مخصصة للكافيهات والمطاعم.

كيدز اريا

اهتمت الشركة بشكل خاص بالأطفال الصغار وذلك من خلال منطقة الأطفال التي تم تطويرها بأحدث التكنولوجيا والتقنيات والتي يتوفر فيها أحدث الألعاب المسلية والممتعة للطفل الصغير كما أن هذه المنطقة تم تأمينها للحفاظ على الأطفال.

خدمات الأمن

حتى يشعر سكان الحى اللاتيني بالأمان الكامل قدمت الشركة مجموعة مختلفة من خدمات الأمن مثل التعاقد مع أفضل شركات الأمن والحراسة بالإضافة إلى تركيب كاميرات المراقبة الحديثة في جميع المناطق داخل المشروع.


Posted

in

by

Tags:

Comments

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started